الامتناع عن استقطاب موظفي العميل
الإمتناع عن توظيف أي شخص يعمل لدى العميل أو مساعدته في العمل مع جهة أخرى بدون التشاور المسبق مع العميل
النزاهة والموضوعية
عدم السماح بتضارب المصالح الذي من شأنه أن يوفر ميزة تنافسية لعميل ما على عميل آخر.
السرية
المحافظة على سرية معلومات العميل وعدم استخدامها للأغراض الشخصية أو السماح للآخرين باستخدامها.
المهنية في التعامل مع العميل
الإلتزام بالشروط ونطاق العمل المتفق عليهما مع العميل، وتكريس الوقت لتدريب العاملين على تطبيق التوصيات وطرق الأداء التي يقترحها.
الدقة في توثيق التقارير
توثيق جميع التقارير المقدمة للعملاء وأوراق العمل الخاصة بهم من أجل إستمرارية فهم مشاكلهم والحلول التي تم وضعها لهم وذلك للرجوع إليها مستقبلاً عند الحاجة
جودة ونوعية الخدمة
تنفيذ المهام الإستشارية بمهنية وجودة عالية تتناسب مع الإختصاص والتجربة والخبرة والمعرفة المكتسبة
عدم قبول الرشاوي والعمولات
عدم قبول أية عمولات أو رسوم أو تعويضات من الآخرين خارج نطاق العقد الاستشاري الموقع مع العميل.
احترام حقوق الملكية الفكرية
حماية حقوق الملكية الفكرية للعملاء وعدم استخدام معلوماتهم أو أسلوبهم المميز في العمل بدون إذن منهم
الصدق والأمانة في رسم التوقعات
التحلّي بالصدق والأمانة وعدم ضمان أية نتائج محددة أو إيهام العميل بتوقعات غير واقعية قد تنتج عن تقديم خدمات الإستشارات الإدارية